بعض الطرق والمنحنيات تكون في غاية الصعوبة.. لكنها إجبارية لمواصلة الطريق إلي الهدف..
قليل من الماء ينقذنا، وكثير منه قد يغرقنا!! يجب أن نكتفي دائما بما نملك..
لا تتردد في الصفح عن الآخرين، فربما لا يكونوا موجودين عندما تتخذ قرار الصفح عنهم..
لا تنتظر ان تعتذر الحياة عما فعلته بك، فالحياة لا تعتذر لأحد أبدا، الأفضل ان تتجاوز وتمضي.
حتمًا سنرحل ويبقى الأثر.. فالموفق الذي إن توقفت أنفاسه؛ لم تمحى ذكراه، أو تتوقف حسناته..